منتدى أصحاب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

السلام عليكم الموضوع عن الصداقة انا عمري 15 سنة لدلك اكتب هدا الموضوع

3 مشترك

السلام عليكم الموضوع عن الصداقة انا عمري 15 سنة لدلك اكتب هدا الموضوع Empty السلام عليكم الموضوع عن الصداقة انا عمري 15 سنة لدلك اكتب هدا الموضوع

مُساهمة  ايمان الخميس يوليو 03, 2008 1:43 pm

صديقك هو كفاية حاجتك هو حقلك الذي تزرعه بالمحبة وتحصده بالشكر هو مائدتك وموقدك ، لأنك تأتي أليه جائعا وتسعى وراءه مستدفئاً . انا ايمان من بسكرة هدا موضوعي المفضل الصداقة كنز لا يفنى و ليس الصديق من فرح فقط انما الصديق الدي يقف مع صديقه في كل شيئ مهما كان و مثل ما يقولون ليس المهم ان تكون صديقي المهم ان تكون صادقا معي انه مثال بسيط لكنه جميل و له معنى بعني ليس المهم الصداقة فقط بل الاساس و المهم هو الصراحة شكرا لكم هدا هو موضوعي لكن ارجوا ان يعجبكم انا صغيرة السن عمري 15 سنة لدلك كتبت موضوع بسيط مثلي
ايمان
ايمان
عضو جديد
عضو جديد

انثى

السلام عليكم الموضوع عن الصداقة انا عمري 15 سنة لدلك اكتب هدا الموضوع Empty رد: السلام عليكم الموضوع عن الصداقة انا عمري 15 سنة لدلك اكتب هدا الموضوع

مُساهمة  oussama leslous الخميس يوليو 03, 2008 1:55 pm

مرحبا بك إيمان في منتدانا المتواضع
وشكرا لك على الموضوع الرائع لقد وفيت كلمة الصداقة حقه
السلام عليكم الموضوع عن الصداقة انا عمري 15 سنة لدلك اكتب هدا الموضوع 541256 السلام عليكم الموضوع عن الصداقة انا عمري 15 سنة لدلك اكتب هدا الموضوع 541256 السلام عليكم الموضوع عن الصداقة انا عمري 15 سنة لدلك اكتب هدا الموضوع 541256 السلام عليكم الموضوع عن الصداقة انا عمري 15 سنة لدلك اكتب هدا الموضوع 541256 السلام عليكم الموضوع عن الصداقة انا عمري 15 سنة لدلك اكتب هدا الموضوع 541256 السلام عليكم الموضوع عن الصداقة انا عمري 15 سنة لدلك اكتب هدا الموضوع 541256
في إنتظار جديدك
oussama leslous
oussama leslous
Admin
Admin

ذكر
العمل/الترفيه : طالب في الجامعة

https://ass7ab.yoo7.com

السلام عليكم الموضوع عن الصداقة انا عمري 15 سنة لدلك اكتب هدا الموضوع Empty رد: السلام عليكم الموضوع عن الصداقة انا عمري 15 سنة لدلك اكتب هدا الموضوع

مُساهمة  kiso الإثنين أغسطس 11, 2008 12:56 pm

شكرا في انتظار جديدك
kiso
kiso
Admin
Admin

ذكر

http://kiso.9k.com

- مواضيع مماثلة