منتدى أصحاب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

عندما تقول لك أنت مثل أخي

3 مشترك

عندما تقول لك أنت مثل أخي Empty عندما تقول لك أنت مثل أخي

مُساهمة  oussama leslous الأحد مارس 30, 2008 11:36 pm

عندما تقول لك أنت مثل أخي 5171 عندما تقول لك أنت مثل أخي 5171 السلام عليكم ورحمة الله عندما تقول لك أنت مثل أخي 5171 عندما تقول لك أنت مثل أخي 5171

أصحابي وأصدقائي لقد جئتكم اليوم بموضوع لطالما حيرني وأثارني جدا فقلت في نفسي لما لا نقوم بمناقشته بكل صراحة

غالبا ما أتعرض لموقف أثناء محاولتي التقرب من فتات وهو المقولة (أنت مثل أخي) عندما تقول لك أنت مثل أخي 60489 فهناك من يقول لك أنها تقصد بها أنا مرتبطة وهناك من يقول لك أنها محاولة للتقرب منك فقط فأرجوا ان تساعدوني في هذه الخالوطة

وشكرا إلى الموضوع القادم
عندما تقول لك أنت مثل أخي 544187 عندما تقول لك أنت مثل أخي 544187 عندما تقول لك أنت مثل أخي 544187 عندما تقول لك أنت مثل أخي 544187 عندما تقول لك أنت مثل أخي 544187 عندما تقول لك أنت مثل أخي 544187 عندما تقول لك أنت مثل أخي 544187 عندما تقول لك أنت مثل أخي 544187 عندما تقول لك أنت مثل أخي 544187
oussama leslous
oussama leslous
Admin
Admin

ذكر
العمل/الترفيه : طالب في الجامعة

https://ass7ab.yoo7.com

عندما تقول لك أنت مثل أخي Empty رد: عندما تقول لك أنت مثل أخي

مُساهمة  kiso السبت أبريل 05, 2008 3:21 pm

شكرااااااااااااااا
kiso
kiso
Admin
Admin

ذكر

http://kiso.9k.com

مُساهمة  R-Kouki الأحد أغسطس 10, 2008 6:31 pm

مساء الخير يا آدم, أول ما أريدك أن تعرفه هو أنك إذا أردت أن تعرف من تكون حواء فحاول أن تكون هي أول من تسأل, فإنهم يقولون أن حواء صندوق مغلق من الأسرار و الغموض ليس له مفتاح و لن تستطيع الوصول إلى مكنوناته إلا إذا كانت هي من سمحت لك بذلك.
أما عن سؤالك فإذا قالت لك فتاة أنك مثل أخيها فهذا يعني ثلاثة أشياء:
- إما أنها حقا تعتبرك كأخ أو مجرد صديق لها.
- إما أنها مرتبطة و لاتريد منك معرفة ذلك.
- و إما أنك لا تعجبها و لا تستطيع إخبارك بذلك لتجنب جرح مشاعرك.
و بخصوص من يعتقد أنها محاولة للتقرب منك فهذا خطأ, فلا أظن أن هناك فتاة غبية إلى هذه الدرجة قد تخاطر بخسرانك خصوصا إذا كنت تروق لها و تقربت منها, و إذا ظننت أنها تريد -كما نقول بلهجتنا- تتقال عليك- فهناك طرق أخرى تتبعها غير هذه الطريقة و هي متعلقة بشخصية كل واحدة منا.
و ثق بي فإذا قالت لك حواء أنها تعتبرك كأخ لها, فلا تكثر بالإلحاح عليها لأنك حينها لن تصبح كذلك أو أحسن, بل ستسأم منك و ستغير الطريق كلما رأتك, و ستقول في نفسها أو مع صديقاتها ( ما هذه المصيبة التي حلت على رأسي) و غيرها من العبارات الأخرى التي لا شك أنك تعرفها...
و شكرا.

عندما تقول لك أنت مثل أخي 5171
R-Kouki
R-Kouki
عضو مبتدىء
عضو مبتدىء

انثى
العمل/الترفيه : الكتابة

مُساهمة  oussama leslous الأحد أغسطس 10, 2008 9:37 pm

شكرا كوكي على التوضيح الرائع وبهذا أنقضتيني أنا والشباب من خطاء فادح عندما تقول لك أنت مثل أخي 541256
oussama leslous
oussama leslous
Admin
Admin

ذكر
العمل/الترفيه : طالب في الجامعة

https://ass7ab.yoo7.com